ليفربول والارسنال

                  ليفربول والارسنال




المباراة

وارتفع رصيد ليفربول، الذي حقق انتصاره التاسع على التوالي في المسابقة، إلى 69 نقطة في المركز الثاني في ترتيب المسابقة، مقلصا الفارق إلى نقطة وحيدة فقط خلف مانشستر سيتي (المتصدر)، الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه كريستال بالاس في مباراته الأخيرة بالبطولة.
في المقابل، تجمد رصيد أرسنال، الذي أوقف ليفربول صحوته عقب فوزه في مبارياته الخمس الماضية بالبطولة، عند 51 نقطة، لكنه بقي في المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، علما بأن هذه هي الخسارة الثامنة التي يتلقاها الفريق اللندني في البطولة هذا الموسم والأولى منذ ما يقرب من شهرين ونصف الشهر تقريبا.
وافتتح البرتغالي ديوجو جوتا التسجيل لليفربول في الدقيقة 54، قبل أن يضيف البديل البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 62.
ولم يعرف ليفربول، الساعي لاستعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي لمصلحة مانشستر سيتي، سوى طعم الفوز في الدوري الإنجليزي منذ تعادله 2 / 2 مع مضيفه تشيلسي على ملعب 

بدأ ليفربول المباراة بمحاولة خطيرة في الدقيقة الثانية بعد ركنية حولها فان دايك برأسية باتجاه المرمى لكن رامسديل تألق وأبعد الكرة.

وبعد محاولات من الفريقين لتسجيل الهدف الأول، أهدر ساديو ماني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول فرصة خطيرة

وافتتح ليفربول الشوط الثاني بهدف في الدقيقة الأولى عن طريق ساديو ماني، لكنه كان في موقع تسلل ليتم إلغاء الهدف.

وكاد أرسنال أن يتقدم في الدقيقة 52 بعد تمريرة خاطئة من تياجو إلى لاكازيت لينفرد بأليسون ويراوغ ليمرر الكرة إلى الخلف ليسدد أوديجارد لكن أليسون منع الهدف ومنح أصحاب الأرض ركنية.

ونجح ليفربول في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 54 عن طريق ديوجو جوتا بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء عانقت شباك رامسديل.

ودخل المصري محمد صلاح بديلا في الدقيقة 56 بدلا من صاحب الهدف، في محاولة لتطوير هجوم الضيوف.

ولم ينجح أرسنال في تشكيل خطورة على مرمى ليفربول، لينجح الضيوف في الخروج من المباراة النقاط الثلاث لمواصلة الزحف نحو القمة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السيستانى أمه كثيرة التمتع وهو إيرانى ولا يتكلم العربية

العلمانية والمدنية والديمقراطية وقوم لوط والمثلية وجدرى القرود

إسماعيل الصفوي تحويل إيران من دولة سنية إلى دولة شيعية صفوية فى عام 1502